الشوبك
أهلاً بك زائرنا الكريم
في منتدى قريتنا

الشــــوبــــــك

يسعدنا تواجدك معنا للاستفاده من مشاركاتك الهادفه.........


منتدى قرية الشوبك بسطه مركز الزقازيق
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» هااااااااام جدا لكل الاعضاء
الإثنين يوليو 13, 2015 8:46 pm من طرف الاسد المفترس

» هااااااااام جدا لكل الاعضاء
الإثنين يوليو 13, 2015 8:45 pm من طرف الاسد المفترس

» هااااااااام جدا لكل الاعضاء
الإثنين يوليو 13, 2015 8:45 pm من طرف الاسد المفترس

» هااااااااام جدا لكل الاعضاء
الإثنين يوليو 13, 2015 8:45 pm من طرف الاسد المفترس

» هااااااااام جدا لكل الاعضاء
الإثنين يوليو 13, 2015 8:44 pm من طرف الاسد المفترس

» هااااااااام جدا لكل الاعضاء
الإثنين يوليو 13, 2015 8:43 pm من طرف الاسد المفترس

» تهنئة مشرفة
الأربعاء يونيو 03, 2015 6:28 pm من طرف عصام سعيد

» قائمة الشرف
الأربعاء فبراير 19, 2014 2:38 pm من طرف عصام سعيد

» براعم مضيئة
الأربعاء يونيو 19, 2013 10:46 am من طرف عصام سعيد

» طلب من اهالي الشوبك الكرام
الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 7:50 am من طرف m_shobkey

تصويت
تهنئة مشرفة
الأربعاء يونيو 03, 2015 6:28 pm من طرف عصام سعيد
أوائل الشهادة الإعدادية
بمدرسة شوبك بسطه الإعدادية للعام الدراسى 2014 / 2015 م


المركز الأول : سارة ناصر أحمد البدوى  ( 5و 295  درجة )
المركز الثانى : أدهم سمير محمد زغلول ( …


تعاليق: 0
قائمة الشرف
الأربعاء فبراير 19, 2014 2:38 pm من طرف عصام سعيد
بسم الله الرحمن الرحيم
الأستاذ : عصام سعيد خطابى ( خبير الرياضيات )
يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بمدرسة شوبك بسطه الإعدادية
الفصل الدراسى الأول  ( عام  2013 / 2014 م ) …


تعاليق: 0
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الماجيكو ابو تريكة
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
الموقع : فى تاريخ الشوبك العظيمة

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يونيو 18, 2010 1:26 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً ،

تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cinderella
مميز ومتألق
avatar

عدد المساهمات : 739
تاريخ التسجيل : 13/06/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت يونيو 19, 2010 4:03 am

ههههههه
جامدة يا سارة
تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاهلويه
مميز ومتألق
avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
العمر : 22
الموقع : اهلويه للابد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت يونيو 19, 2010 7:32 am

ههههههههههههه ههههههههههههههه
بجد تحفه و هايل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة المنسية
مميز ومتألق
avatar

عدد المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 26/05/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد يونيو 20, 2010 7:33 am

هههههههههههههههه00000000000هههههههههههههههههههههه
حلوة حلوة حلوة
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الماجيكو ابو تريكة
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
الموقع : فى تاريخ الشوبك العظيمة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يونيو 25, 2010 9:44 am

شكرا لمروركم الجميل

نورتوا التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاهلويه
مميز ومتألق
avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 14/06/2010
العمر : 22
الموقع : اهلويه للابد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت يوليو 03, 2010 7:50 am

منور بوجوديك يا قمر و بموضوعيك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشوبك  :: كافى شوبكنا :: أضحك كركر-
انتقل الى: